عمليات نوعية مميزة في مجال جراحة التجميل وشفط الدهون

عمليات نوعية مميزة في مجال جراحة التجميل وشفط الدهون

المركز العربي الطبي يقدم تقنيات عمليات  #شفط_الدهون  بأحدث الوسائل والمعدات الطبية المتقدمة في ذلك المجال وبخاصة تقنية VASER Liposuction وهي تقنية الموجات فوق الصوتية المستهدفة، المصممة لازالة الدهون الزائدة وغير المرغوب بها بشكل انتقائي وبالتالي المساعدة في إعادة تشكيل معالم الجسم الخارجية؛ وهو النظام المعتمد لهذه التقنية من قبل إدارات الاغذية والعقاقير العالمية، وبالتالي ضمان عناصر الامان والسلامة مع عنصر الفعالية لانه اجراء قادر على معالجة الدهون في أي مكان تقريبا بالجسم مثل المناطق كثيرة الدهون مثل منطقتي البطن أو الفخذين وحتى جيوب الدهون الصغيرة، بالاضافة الى قدرته وفعاليته بالعمل في المناطق الحساسة مثل الرقبة ايضا. وبما ان هذه التقنية تعتمد على الامواج فوق الصوتية الامنة فهي تقدم نتائج ذات مظهر اكثر نعومة واكثر طبيعية بحيث تحافظ على الهياكل الداعمة سليمة تحت الجلد (الحاجز الليفي) مما يؤدي الى جلد مشدود افضل ونتائج اكثر سلاسة للتعافي بعد الاجراء.

كما وتتمثل رؤية ادارة المركز العربي الطبي بخاصة في تقديم طواقم طبية وتمريضية عالية التأهيل في مجال الرعاية الطبية والصحية للمرضى الراغبين بالقيام بهذا الاجراء الذي يتم كحالة يومية دون اقامة طويلة في المستشفى وفترة نقاهة سريعة جدا. وبالنظر الى خصوصية العملية واهتمام المركز بتوفير اجواء اكثر ملائمة للسيدات الراغبات في اجرائها، يقدم المركز كوادر نسائية كاملة للاجراء وذلك للسيدات الراغبات في ذلك حفاظا على خصوصيتهم اثناء الاجراء. والصور المرفقة هي لاحدى عمليات VASER Liposuction بإشراف طاقم طبي متميز يضم الدكتورة غادة النمري / استشارية جراحة التجميل والترميم والحروق، وطبيبة التخدير الدكتورة زينة الطبري بالاضافة الى طاقم تمريض قسم العمليات في المركز.

وتشرح الدكتورة غاده النمري / استشاريه جراحه التجميل و الترميم عن هذا الاجراء بالقول: “بأن عمليه نحت الجسم بواسطة الفيزر هي لإعادة ترتيب شكل الجسم مع إمكانية حقن الدهون في أماكن أخرى و هي ليست لإنقاص الوزن وهي عملية آمنة إذا قام بإجرائها جراح تجميل و ترميم متبعا الأسس العلمية والجراحية الصحيحة لإستخدام الجهاز وفي مستشفى متميز يعمل بمعايير سليمة و كفاءة عالية و جاهزية تامة لمثل هذه الحالات كما هو متوفر في المركز العربي الطبي”

Share this post